الرئيسية » أخبار الحزب » حصيلة أنشطة حزب الديمقراطيين الجدد سنة 2023

تأسيس التنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد بأمغى إقليم الرشيدية

ديموك بريس

في إطار استمرار إرساء هياكل حزب الديمقراطيين الجدد بربوع المملكة، وطبقا للنظام الأساسي للحزب لاسيما المواد (25 و29 و30)، عقد المؤتمر التأسيسي للتنسيقية المحلية بأمغى وذلك يوم الخميس 14 يوليوز2016 على الساعة الخامسة بعد الزوال بمنزل نائب الكاتب الإقليمي الأستاذ محمد نــــو.
عرف اللقاء حضور عدد من المتعاطفين مع الحزب، وممثل السلطة المحلية. ترأس أشغال هذا الجمع التأسيسي عضو المجلس الوطني للحزب الأستاذ زايد بن يدير ونائب الكاتب الإقليمي الأستاذ محمد نــــو بمعية أعضاء اللجنة التحضيرية.
استهل المؤتمر بآيات بينات من القرآن الكريم وبتحية النشيد الوطني للمملكة، بعد ذلك استأنف اللقاء بكلمة نائب الكاتب الإقليمي للحزب الذي رحب من خلالها بالحضور الكريم، وأبرز خلالها حيثيات ودوافع تأسيس التنسيقية المحلية لأمغى وذلك بغية المساهمة في تأطير وتكوين شباب المنطقة والكفاءات المحلية وذوي الحاجات الخاصة وفتح المجال أمامهم للانخراط في إنجاح تجربة الحزب لتتحمل مستقبلا مسؤولية تدبير الشأن المحلي. تلت ذلك مداخلة عضو المجلس الوطني الذي بسط من خلالها مبادئ واهداف ومرتكزات الحزب وتوجهات برنامجه السياسي وأنشطته المنجزة إقليميا ووطنيا.
اختتم المؤتمر ببعض مداخلات وتساؤلات الحاضرين التي بينت الرغبة الجامحة لساكنة أمغى للانخراط في إنجاح تجربة الحزب، أملين في ذلك أن يستجيب لطموحاتهم وتطلعاتهم، وأن يقوم بدوره الريادي مستقبلا للرفع من التكوين السياسي وتحقيق تنمية مندمجة بمنطقة أمغى القروية.

 

امغى 3امغى 3امغى 2امغى

عن الإدارة

اترك تعليقا