الرئيسية » أخبار الحزب » الكتابة الجهوية للحزب بفاس مكناس تصدر بيانا للرأي العام

تجديد مكتب التنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد جنان الورد بفاس

عقدت التنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد  بمقاطعة جنان الورد بمدينة فاس جمعا عاما لتجديد مكتبها،واحتضن المقر الجهوي لحزب الديمقراطيين الجدد بفاس، أشغال هذا الجمع الذي حضره عدد من أعضاء المكتب السياسي والمجلس الوطني إضافة لمناضلات ومناضلي الحزب.

ويأتي تجديد تنسيقية جنان الورد في إطار استكمال وتطوير هياكل الحزب اقليميا ومحليا، فبعد تجديد الكتابة الاقليمية بفاس تم تجديد الكتابة المحلية جنان الورد وسيتم بعدها تجديد وتأسيس باقي الكتابات المحلية داخل تراب عمالة فاس في إطار ديناميكية الحزب التنظيمية.

وقد ترأس الاجتماع المنسق الجهوي للحزب وعضو المكتب السياسي الأستاذ نورالدين اليعقوبي والكاتب الاقليمي بالنيابة الاستاذ محمد علمي.

وبعد كلمة المنسق الجهوي والذي تطرق فيها لتصور الحزب سياسيا ودور الأحزاب السياسية في الدستور المغربي، اخذ الكلمة الكاتب الاقليمي بالنيابة منوها بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها المكتب الاقليمي، في القيام بالدور الذي يجب أن تقوم به الأحزاب.

وبعدها اخذ الكلمة الاستاذ محمد برايدة شرح من خلالها هندسة العمل داخل مقاطعة جنان الورد وتقديم لائحة منسجمة وغنية قادرة على الابداع والتجاوب مع تطلعات الساكنة انطلاقا من الإلمام الدقيق بخفايا وخبايا المنطقة، وتوج هذا الجمع بانتخاب اعضاء الكتابة المحلية بمقاطعة جنان الورد عمالة فاس بالإجماع وجاءت لائحة الأعضاء كما يلي :

الكاتب المحلي : محمد برايدة
نائبة الكاتب المحلي : نادية كوبي
المقرر : حسن عبيد الله
نائبة المقرر : فاطمة بلاوي
أمينة المال : أسماء الزريفي
نائب امينة المال : عبد الرحيم الزريفي
مستشار : هشام بوسلامتي
مستشار : يوسف علاش
مستشار : عبد المجيد خريرز
مستشار : حسن الغفولي
مستشار : بن جدي

وبعد انتخاب مكتب التنسيقية المحلية جنان الورد تم عقد اجتماع مصغر لها برئاسة الكاتب الجديد الاستاذ محمد برايدة.

عن الإدارة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراسلة من التنسيقية المحلية للحزب بأولاد تايمة إلى عامل اقليم تارودانت

%d مدونون معجبون بهذه: