الرئيسية » أخبار الحزب » الكتابة الجهوية للحزب بفاس مكناس تصدر بيانا للرأي العام

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة منظمة نساء حزب الديمقراطيين الجدد تحتفي بالمرأة في وضعية إعاقة

احتضنت دار الشباب بئر انزران يوم السبت 07 مارس 2020، احتفالا بالنسخة الأولى للمرأة في وضعية إعاقة تحت شعار: “المرأة طاقة لا إعاقة” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقد نظم هذا الحفل من طرف منظمة نساء حزب الديمقراطيين الجدد التابعة للتنسيقية الإقليمية للحزب بطانطان وبشراكة مع كل من: جمعية المرأة المبدعة في وضعية إعاقة وجمعية طانطان للتنمية الذاتية والاجتماعية لذوي الاعاقة.

وشهد الحفل تنوعا في البرنامج والأنشطة حضرها وتفاعل مع فقراتها المبرمجة الحضور خصوصا التي كان أبطالها أطفالا وشبابا وشابات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تخلل الاحتفال عروض لفيديوهات تم تصويرها مسبقا مع بطلات من نوع خاص يكافحن من أجل التميز في فن الطبخ والتزيين والخياطة.

كما تابع الحضور عروضا في الازياء وفقرات في الرقص والغناء وغيرها من المشاركات التي اثبت روادها ومبدعوها أن لا إعاقة مع الإرادة، وأن هذه الفئة قادرة كغيرها على الإبداع والتميز في كل المجالات إن وجدت الدعم والتشجيع والمساندة.

وختم الحفل بتكريم نساء شامخات بصمن بصمات من ذهب كل واحدة في مجالها، كالإعاقة والتمريض وتحفيظ القرأن الكريم.

 

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، عرفت دار الشباب بئرانزران عشية يومه السبت 07 مارس 2020 ، احتفالا بالنسخة الأولى للمرأة في وضعية إعاقة تحت شعار : “المرأة طاقة لا إعاقة”، من تنظيم منظمة نساء حزب الديمقراطيين الجدد التابعة للتنسيقية الإقليمية للحزب بطانطان وبشراكة مع كل من: جمعية المرأة المبدعة في وضعية إعاقة وجمعية طانطان للتنمية الذاتية والإجتماعية لذوي الإعاقة.
كان الحفل متنوعا وغنيا بحضوره المتميز والذي تفاعل كثيرا مع كل الفقرات المبرمجة ، خصوصا التي كان أبطالها أطفالا وشبابا وشابات من ذوي الاحتياجات الخاصة.
فقرات الاحتفال تخللتها عروض لفيديوهات تم تصويرها مسبقا مع بطلات من نوع خاص ، يكافحن من أجل إثبات الذات و التميز في فن الطبخ والتزيين والخياطة .
كما تابع الحضور عروضا في الأزياء وفقرات في الرقص والغناء وغيرها من المشاركات التي أثبت روادها ومبدعوها أن لا إعاقة مع الإرادة ، وأن هذه الفئة قادرة كغيرها على الإبداع والتميز في كل المجالات إن وجدت الدعم والتشجيع والمساندة.
وكان ختام الحفل مسكا ، بتكريم نساء شامخات بصمن بصمات من ذهب كل في مجالها ، كالإعاقة والتمريض وتحفيظ القرأن الكريم .

Publiée par ‎التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بطانطان‎ sur Lundi 9 mars 2020

 

Publiée par ‎حزب الديمقراطيين الجدد “الصفحة الرسمية”‎ sur Lundi 9 mars 2020

عن الإدارة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراسلة من التنسيقية المحلية للحزب بأولاد تايمة إلى عامل اقليم تارودانت

%d مدونون معجبون بهذه: