الرئيسية » أخبار الحزب » المكتب السياسي لحزب الديمقراطيين الجدد يصدر بيانا حول تطورات منطقة الكركرات

تنسيقية الحزب بمكناس تعقد اجتماعا لتدارس عدد من القضايا الوطنية والجهوية والمحلية

التأمت يوم الأحد فاتح نونبر 2020 مكونات التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بمكناس، في ظل غياب الأستاذ جمال شاعري عضو المكتب السياسي والمنسق الإقليمي للحزب، وذلك لوجوده تحت الرعاية الطبية بعد إجرائه لعملية جراحية كللت بالنجاح بحمد لله، وقد قام بالإشراف على أشغال الإجتماع الأستاذ يوسف أبعوز عضو المكتب السياسي للحزب نيابة عنه.

ويأتي هذا الإجتماع حلقة ضمن سلسلة من الإجتماعات همت دراسة وتحليل قضايا متعددة تتعلق بالأوضاع العامة بالمدينة ونواحيها في مختلف الجوانب، تنزيلا لرؤية الحزب وتصوره بشأن منهجية العمل في الوقوف على العديد من القضايا ذات الإرتباط بالشأن العام.

وقد تضمن جدول الأعمال النقاط التالية:

  • المعطيات المستجدة وطنيا وجهويا ومحليا.
  • سير العمل التنظيمي محليا.
  • الإمتداد المجالي محليا.
  • الإعداد للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة على مختلف الأصعدة.

وحضر هذا الإجتماع عدد من مناضلات ومناضلو الحزب بالتنسيقية،وركز النقاش الذي كان مفتوحا ومسؤولا من الجميع، على الوضعية العامة ببلادنا، وخصوصا تداعيات الحالة الوبائية، وكذا تفاصيل العمل الحزبي وآلياته، مع الخروج بخلاصات قصد التفعيل تحقيقا للمبتغى المتمثل في التوسع النوعي محليا.

كما تم التداول بشأن الصعوبات القائمة بشتى أصنافها،وسبل تجاوزها، والتحديات المستقبلية التي تسبق الإستحقاق الإنتخابي ببلادنا في السنة المقبلة مع التركيز على أدوات العمل.

وفي الأخير توافق الحضور على عقد الإجتماع المقبل كما هو معمول به، مع الحرص على التواصل المستمر للمزيد من التعبئة والإستعداد وتبادل الآراء والمقترحات.

عن الإدارة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختيار السيد ميلود العنبري كاتبا للتنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد ببني يخلف

إنعقد يوم السبت 14 نونبر 2020 ...

%d مدونون معجبون بهذه: