الرئيسية » أخبار الحزب » تجديد مكتب التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بالمحمدية

تأسيس منظمة نساء حزب الديمقراطيين الجدد بكلميم

اشرفت التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بݣلميم يوم السبت 03 ابريل 2021 بمقرها بݣلميم على أشغال تأسيس منظمة نساء حزب الديمقراطيين الجدد بإقليم كلميم.

وقد حضر الجمع أعضاء التنسيقية الإقليمية بكلميم وشبيبة الحزب، وأعضاء من المجلس الوطني واللجنة المركزية ومنخرطين ومتعاطفين مع الحزب، كذلك حضور وسائل الاعلام.

في البداية افتتح اللقاء بندوة تفاعلية بعنوان “المرأة والديمقراطية” وكانت من تأطير الدكتور “مبارك منصور”، حيث جاءت هذه الندوة في إطار رغبة الحزب إقليميا في اشراك الطاقات النسائية وسعي التنسيقية الإقليمية إلى استكمال هياكلها المحلية والإقليمية والمنظمات الموازية تماشيا مع مخرجات وتوصيات المؤتمر الوطني الأول لحزب الديمقراطيين الجدد ورغبة ايضا في خلق مناخ ديمقراطي حر لكل النقاشات المتعلقة بالمرأة واصرارا على ضمان حقها الكوني في العمل السياسي والحزبي واعترافا ايضا بالأدوار المحورية التي تلعبها المرأة في كل المجالات ودورها الأساسي كذلك في التنشئة والتوجيه والتأطير.

وتوج هذا اللقاء بانتخاب الاخت صافية الشرقي رئيسة لمنظمة نساء حزب الديمقراطيين الجدد بإقليم كلميم، ليختتم هذا اللقاء بتكريم فاعلات نسائية محلية.

عن الإدارة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأسيس التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بمدينة السمارة

تحت شعار “القليل من الايديلوجية الكثير ...

%d مدونون معجبون بهذه: