الرئيسية » أخبار الحزب » التدبير السياسي للأزمات الاجتماعية موضوع اللقاء الثاني من رمضانيات الديمقراطيين الجدد 2021

تأسيس التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بمدينة السمارة

تحت شعار “القليل من الايديلوجية الكثير من النجاعة والفعالية” عقدت اللجنة التحضيرية للتنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد جمعها العام التأسيسي يوم السبت 3 أبريل 2021 على الساعة الرابعة مساء بمقر مركز في خدمة الشباب الكائن بحي العود سمارة.

وحضر هذا الجمع التأسيسي مناضلات ومناضلو الحزب إضافة إلى المتعاطفين معه بالاقليم، وافتتح بكلمة عضو اللجنة التحضيرية محمد سالم الوالي عرف من خلالها بأهداف الحزب وتاريخ التأسيس وبرنامج الحزب.

ليستلم بعد ذلك الكلمة الأخ اللودي الركيبي عضو اللجنة التحضيرية عرج من خلالها على أهمية التمثيل الحزبي ودعا الحضور إلى الانخراط في الحزب.

ليفسح المجال للاخ محمد لمين بنعمي عضو اللجنة التحضيرية للحزب واستهل كلمته بالترحيب بالمناضلين والمناضلات ودعا الشباب إلى الانخراط في الحزب والمشاركة بكثافة فالاستحقاقات القادمة وثمن دور الشباب والمرأة في تغيير الوضع.

بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين حيث كانت أغلب المداخلات حول القضايا التي تعنى بالوضع الإقليمي ودعوة الشباب إلى الانخراط في الحزب.

ليتم بعد ذلك انتخاب السيد بنعمي محمد لمين كاتبا اقليميا عن الحزب بمدينة السمارة لتعطى بعد ذلك الكلمة للاخ الكاتب الاقليمي رحب من خلالها بالمناضلات والمناضلين ودعا الجميع الى الانكباب والانخراط فالحزب وحضور الشباب والمرأة في العمل السياسي.

ومر هذا الجمع في احترام تام للاجراءات المتبعة للحد من وباء كوفيد19 من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، وختم الجمع التأسيسي بتلاوة برقية مرفوعة للملك محمد السادس.

عن الإدارة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صادر عن المكتب السياسي

%d مدونون معجبون بهذه: