الرئيسية » أخبار الحزب » تأسيس التنسيقيتين الاقليميتين وادي الذهب وأوسرد

حزب الديمقراطيين الجدد يتدارس ترتيبات الاستحقاقات المقبلة

ديموك بريس

عدسة عبد الكبير جبين

احتضن المقر المركزي لحزب الديمقراطيين الجدد اليوم السبت 16 يوليوز 2016 اجتماعا لأعضاء المكتب السياسي  و الذي جاء جدول أعماله على الشكل التالي :

مواصلة دراسة مشروع البرنامج الانتخابي و مناقشة المعايير المتطلبة في لوائح الترشيحات التي توصل بها الحزب قصد المصادقة عليها و الحسم في اللائحة الوطنية .

كما ناقش أعضاء المكتب السياسي المعايير التي ينبغي مراعاتها في منح التزكيات لمرشحي و مرشحات حزب الديمقراطيين الجدد للاستحقاقات المقبلة بإعطاء الأولوية للمرشحين ذوي الكفاءة و النزاهة و الامانة و القدرة على القيام بالوظيفة التمثيلية كما ينص على ذلك القانون التنظيمي للأحزاب السياسية .

كما تدارس أعضاء المكتب السياسي تشكيلة اللائحة الوطنية سواء في الجانب المتعلق بالنساء أو الجانب المتعلق بالشباب مع تحديد عدد ممثلي كل جهة من جهات المملكة داخل اللائحة الوطنية.

واختير 20 غشت 2016 كموعد لعقد اللقاء الوطني الثاني للتنسيقيات حزب الديمقراطيين الجدد قصد استعراض اللوائح النهائية للمرشحين  المصادق عليها من قبل اللجنة الوطنية للانتخابات وتقديم البرنامج الانتخابي الذي سيخوض به حزب الديمقراطيين الجدد استحقاقات 7 أكتوبر المقبل . ن أن

عن الإدارة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد بالجديدة ترى النور

تحت شعار “جميعا من أجل إعادة ...

%d مدونون معجبون بهذه: